( كنتم خير امة اخرجت للناس )
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه يوم فتح خيبر Sad( لأن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من الدنيا وما فيها )) وقال تعالى : (( وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ))إذا فالنص صريح في القرآن بأن الدعوة إلى الله عز وجل هي أفضل الأعمال ** ادارة منتدى مناجاة الى الله ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ونرجوا ان تكونوا بدوام الصحة والعافية ** الادارة العامة ( محمد ضيوف ) **

شاطر | 
 

 اقتحام وزير الشرطة الإسرائيلية للمسجد الأقصى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزهراء
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 136
نقاط : 196
تاريخ التسجيل : 15/06/2009

مُساهمةموضوع: اقتحام وزير الشرطة الإسرائيلية للمسجد الأقصى   الجمعة يونيو 26, 2009 2:23 pm

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
**************************************
تحذيرات من أبعاد اقتحام وزير الشرطة الإسرائيلية للمسجد الأقصى
القدس المحتلة - انسان اون لاين - 2009-06-23
*************************************
حذّرت الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، من قيام وزير الشرطة الإسرائيلية " يتسحاق أهرونوفيتتش " باقتحام المسجد الأقصى صباح اليوم لمدة ساعة وربع ، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي وبرفقة عدد من ضباط الشرطة الإسرائيليين.
وأكد الشيخ عزام خطيب مدير دائرة الأوقاف في القدس، أن هذه الزيارة من قبل وزير الشرطة الإسرائيلية مرفوضة بالمطلق من قبل دائرة الأوقاف في القدس ووصف الزيارة " بالإستفزازية" .
وقال الخطيب، هذه الزيارات لا نعرف ما هي أسبابها ولا نعرف دواعيها ، وعادة زيارات المسؤولين الإسرائيليين بهذه الطريقة فيها نوع من الإستفزاز ، فيها عدم موافقة الأوقاف عليها مطلقاً ، نظراً لأن الشرطة الإسرائيلية هي التي تعطّل عمل الأوقاف منذ فترة طويلة .
وأضاف الخطيب "أن وزير الشرطة الإسرائيلية قام بزيارة سطح المصلى المرواني ، وهو دخل الجامع القبلي المسقوف ، والمسجد الأقصى القديم ، والجهة الشرقية من سطح المصلى المرواني ، كما وزار منطقة في المسجد الأقصى ، التي تعمل فيها الأوقاف وهي منطقة معطّل فيها عمل الأوقاف عن أعمال التبليط " .
ومن جانبه قال المحامي زاهي نجيدات المتحدث باسم الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني أن الأطماع الإسرائيلية المفضوحة في المسجد الأقصى المبارك التي باتت تدفع وبكثافة الى هذه الجولات " اللصوصية ، وكل ذلك لتهيئة الأجواء لترجمة النوايا الإسرائيلية الخبيثة لبناء هيكل أسطوري مزعوم على حساب المسجد الأقصى المبارك.
وأضاف نجيدات " والردّ الأمثل هو المزيد من شدّ الرحال إلى المسجد الأقصى ، المزيد من الرباط ، المزيد من الحضور ، المزيد من التواجد في كل جنبات المسجد الأقصى المبارك ، في كل يوم وفي كل ساعة " .
وكان شهود عيان قد أفادوا في إتصال هاتفي مع " مؤسسة الأقصى للوقف والتراث " أنه ومنذ ساعة يقوم وزير الشرطة الإسرائيلية " يتسحاق أهرونوفيتش" بإقتحام المسجد الأقصى المبارك ، بحماية من قوات الإحتلال الإسرائيلي وبرفقة عشرات الضباط من قوات الإحتلال الإسرائيلي ، وقام وزير الشرطة الإسرائيلية بإقتحام الجامع القبلي المسقوف ، ثم قام بإقتحام سطح المصلى المرواني ، ثم قام بإقتحام مسجد قبة الصخرة ، وبعدها تجوّل في ساحات المسجد الأقصى ، وفي هذه الأثناء (الساعة التاسعة والربع صباحا) ، إنتهى الإقتحام ، وأفاد شهود عيان أن الشرطة الإسرائيلية فرضت طوقاً مشدداً حول الوزير ومنعت أي فرد من الإقتراب منه او المنطقة التي " يتجول " فيها ، وذكر شهود عيان انه كان برفقة الوزير الإسرائيلي عدد من قيادات أجهزة أمن الاحتلال الإسرائيلي، وكان يستمع طوال جولته لشرحٍ عن المواقع.
من جهتها حذّرت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث في بيان لها، من إقتحام وزير الشرطة الإسرائيلية للمسجد الأقصى المبارك، وقالت إنّ هذه الزيارة تدل على أن المؤسسة الإسرائيلية باتت أكثر استهدافا للمسجد الأقصى ، وأن الأيام القادمات تنذر بأخطار كبيرة قد يتعرض لها المسجد الأقصى المبارك من قبل المؤسسة الإسرائيلية الإحتلالية.
وتساءلت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث " هل هذا الاقتحام من وزير الشرطة هو اقتحام إستفزازي فحسب ؟! أم أن وراء هذه الإقتحامات للمسجد الأقصى ومرافقه ما وراءها ؟! "
***********************************



وماذا بعد ..؟؟!!

م/ن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
محمد ضيوف ( صاحب المنتدى )
avatar

عدد المساهمات : 1372
نقاط : 3007
تاريخ التسجيل : 30/04/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: اقتحام وزير الشرطة الإسرائيلية للمسجد الأقصى   الثلاثاء مايو 03, 2011 6:28 am

ربنا ينصر اخوانا فى فلسطين يارب العالمين ويحرر المسجد الاقصى امين
وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل غاصب ومحتل
تسلمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://monajaah.yoo7.com
 
اقتحام وزير الشرطة الإسرائيلية للمسجد الأقصى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مناجاة الى الله :: الجنان العامة :: قسم الاخبار-
انتقل الى: